Haley Sharpe Design
Eng

مشروعات متحف بن

مثلت معارض الشرق الأوسط في متحف بن في فيلادلفيا المرحلة الأولى من إعادة التطوير الأبرز للمتحف على مدار 100 عام. وقد عيّن متحف بن شركة hsd لتنفيذ مرحلة إعادة تطوير معارض الشرق الأوسط في المتحف.

وكانت المبادئ التفسيرية والتصميمة التي وضعتها شركة hsd قوية وراسخة؛ وساعدت في إنشاء بيئة عرض على المستوى العالمي لتشكيلات الشرق الأوسط الفريدة في متحف بن.

صالة مدخل سفنكس

تقع في صالة المدخل الرئيسي المعاد تشكيلها في المتحف، التي ترحب بالزائرين وتربطهم بساحات المعارض المجاورة. ويُعد هذا المعرض جزءًا من عملية إعادة الإحياء المستمرة للمتحف لأستهداف جماهير متنوعة بصورة أفضل.

ويوجد في وسط المعرض الجديد تمثال سفنكس لرمسيس الثاني يبلغ وزنه 25,000 باوند، وهو الأكبر في نصف الكرة الغربي. ويستكشف المكان الجديد منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط باعتباره مركزًا للأفكار والفنون والتقنيات والإمبراطوريات مع تسليط الضوء على عدد أكبر من الكائنات الفريدة والآثار المعمارية التي نقب عنها متحف بن، بالإضافة إلى السماح للزوار بتوجيه أنفسهم عند دخول ساحة المتحف.

معرضا مصر القديمة والنوبة

بعد نجاح تنفيذنا لمعارض الشرق الأوسط الجديدة في متحف بن ومعرض سفنكس، يسر شركة hsd مواصلة عملها مع المتحف بصفتها مصمم معارض رائدًا لإعادة إحياء معروضات معرضي مصر القديمة والنوبة المميزة.

تمثّل المعارض الجديدة هذه المكونات النهائية لمشروع “بناء التحول” الخاص بالمتحف، وهي عملية إعادة إحياء رئيسية للمؤسسة التاريخية المصممة للكشف عن التشكيلات والبرامج لعدد أكبر من العامة، بدلاً من الجمهور الأكاديمي فقط.

نطاق المشروع

  • التخطيط التفسيري
  • تطوير المحتوى وإدارته
  • تصميم المعارض والتجارب
  • التصميم الجرافيكي والأعمال الفنية
  • إدارة المشروعات والإشراف على الإنشاء
  • وضع التصورات لجمع التبرعات
وعندما نقرأ ملخص مشروعك، فإننا نتصور الأفكار، ونرسمها، وندرس خيارات وأنواع الوسائط، ونناقشها معك ثم نبدع رؤية للمشروع.